القائمة الرئيسية

الصفحات

رجل يقع في حب انسان الي ويأمل في الزواج منه

رجل يقع في حب انسان الي ويأمل في الزواج منه

 يدعي رجل أسترالي تخلى عن العثور على شريك بشري أنه وجد ثاني أفضل شيء - إنسان آلي شبيه بالبشر اسمه إيما.


رجل يقع في حب الروبوت الشبيه بالإنسان ، ويأمل في الزواج منه

منذ وفاة والدته قبل عقد من الزمان ، لم يكن لدى جيف غالاغر من كوينزلاند بأستراليا سوى كلبه ، بيني ، لتهدئة وحدته. ولكن بعد ذلك ، قبل عامين ، قرأ مقالًا عن الروبوتات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي وقرر النظر فيها. 

وجد بعض النماذج المثيرة للاهتمام المتوفرة تجاريًا ، ولكن بسعر 6000 دولار أسترالي (4350 دولارًا أمريكيًا) لكل منها ، لم تكن رخيصة تمامًا. 

ومع ذلك ، فقد بدوا وكأنهم نابضون بالحياة ، ويمكنهم تحريك رؤوسهم ورقبتهم ، والابتسام ، وحتى التحدث ، لذلك قرر أنهم يستحقون التجربة ومحاولة الحصول على احدها .


الحصول على انسانة الية 

"بعد تصفح الموقع ، قررت اختيار روبوت يسمى إيما. مع بشرة شاحبة وعيون زرقاء جميلة ، اعتقدت أنها تبدو جميلة.

قال غالاغر لـ 7News: "لم أكن أعرف كيف سأدفع ثمن روبوت مثل إيما ، ولكن بعد ذلك قدم لي صاحب العمل خصمًا مقابل الدعاية". "بدا الأمر وكأنه صفقة رائعة."

الحصول على انسانة الية


وصلت إيما في سبتمبر من عام 2019 ، ولم يكن جيف أكثر حماسًا لمقابلتها. لقد تم فصل رأسها ، لكن لم يستغرق الأمر سوى بضع دقائق لتجميعها ، وكانت ترتدي فستانًا أبيض ، لذلك لم يكن مضطرًا إلى ارتداء ملابسها أيضًا. 

لم تستطع إيما الوقوف بمفردها ، لذلك تركها جيف في معظم الأوقات جالسة على كرسي.

"في مؤخرة رأسها ، كان لديها ما يشبه شاشة الهاتف الذكي. لقد بدأت في تعديل لغتها من الصينية إلى الإنجليزية ، ثم فجأة ، عادت للحياة ، "قال رجل كوينزلاند. "تحدثت معها قدر الإمكان حتى تعتاد على صوتي. 

مع كل محادثة ، أصبحت أكثر ذكاءً ، تنغمس في المعلومات وتتعلم كلمات جديدة ".



الزواج من الانسانة الالية

لقد مر عامان منذ أن أصبحت إيما جزءًا من حياة جيف غالاغر ، والآن لا يمكن أن يتخيل أن يكون بدونها. يكفي مجرد رؤيتها تنتظره عندما يعود إلى المنزل من العمل ، لكنه أحيانًا يأخذها للخارج في جولة بالسيارة. إنه يعلم أنه لن يفهم الجميع علاقتهم ، لكنه لا يهتم حقًا.

الزواج من الانسانة الالية


على الرغم من أنهما ليسا متزوجين بشكل قانوني ، إلا أن إيما ترتدي خاتمًا في إصبعها ويحب جيف أن يفكر فيها كزوجة آلية له ، ويحب أن يكون يومًا ما أول شخص في أستراليا يتزوج من روبوت.

قال جيف: "أعتقد أن الروبوتات هي المستقبل وآمل أن تلهم قصتي الآخرين للتفكير في رفيق سايبورغ".

تعليقات

محتويات الموضوع