القائمة الرئيسية

الصفحات

المرأة التي تحمل أطول اسم في العالم لديها شهادة ميلاد بطول قدمين


المرأة التي تحمل أطول اسم في العالم لديها شهادة ميلاد بطول قدمين

منحت الأم الطموحة التي أرادت تسجيل رقم قياسي فريد في موسوعة غينيس للأرقام القياسية لابنتها اسمًا مكونًا من 1019 حرفًا مما أدى إلى حصولها على شهادة ميلاد بطول قدمين.


جيمي الفتاة صاحبة اطول اسم في العالم 

هناك الكثير من الناس لديهم اسماء باحرف كثيرة  ، ولكن معظمها على الأقل كان له نوع من المعنى. من ناحية أخرى ، فإن أطول اسم في العالم تم تسجيله في شهادة الميلاد لفتاة يبلغ عدده 1019 حرف ، وهو طويل ، ومن المستحيل إلى حد كبير نطقه ، ولكن مرة أخرى ، كان هذا هو الهدف الأساسي. 


أخبرت الأم التي أعطت ابنتها هذا الاسم الطويل بشكل لا يصدق أوبرا وينفري أنها تريد فقط تسجيل رقم قياسي في غينيس وفي نفس الوقت تأكد من أن ابنتها تحمل اسمًا فريدًا.


"كان علي أن أفعل شيئًا لتحطيم الرقم القياسي في كتاب غينيس. كان علي أن أتأكد من أن اسمها سيكون فريدًا. قالت المرأة ، ساندرا ، في برنامج أوبرا وينفري ، في عام 1997 ، لم أكن أريد أن يكون اسمها مثل أي شخص آخر.


صاحبة اطول اسم في العالم


في الوقت الذي تم فيه بث العرض لأول مرة ، كان الموظفون بحاجة إلى إنشاء رسم خاص فقط لإظهار اسم الفتاة الصغيرة على الشاشة. ولكن ما أذهل كل من الجمهور والمشاهدين في المنزل حقًا هو عندما قامت الفتاة التي مرت بجوار "جيمي" بتلاوة اسمها الكامل بشكل لا تشوبه شائبة. تحقق مما إذا كان يمكنك فعل الشيء نفسه:


Rhoshandiatellyneshiaunneveshenkescianneshaimondrischlyndasaccarnae renquellenendrasamecashaunettethalemeicoleshiwhalhinive'onchellecaundenesh eaalausondrilynnejeanetrimyranaekuesaundrilynnezekeriakenvaunetradevonneya vondalatarneskcaevontaepreonkeinesceellaviavelzadawnefriendsettajessicanneles ciajoyvaelloydietteyvettesparklenesceaundrieaquenttaekatilyaevea'shauwneorali aevaekizzieshiyjuanewandalecciannereneitheliapreciousnesceverroneccalovelia tyronevekacarrionnehenriettaescecleonpatrarutheliacharsalynnmeokcamonaeloies alynnecsiannemerciadellesciaustillaparissalondonveshadenequamonecaalexetiozetia quaniaenglaundneshiafrancethosharomeshaunnehawaineakowethauandavernellchishankcarl inaaddoneillesciachristondrafawndrealaotrelleoctavionnemiariasarahtashabnequcka gailenaxeteshiataharadaponsadeloriakoentescacraigneckadellanierstellavonnemyiat angoneshiadianacorvettinagodtawndrashirlenescekilokoneyasharrontannamyantoniaaquin ettesequioadaurilessiaquatandamerceddiamaebellecescajamesauwnneltom ecapolotyoajohny aetheodoradilcyana.

وهذا هو اسمها الأول فقط. اسمها الأوسط هو Koyaanisquatsiuth واسمها الأخير هو Williams. ولكن نظرًا لأن اسمها الأول ليس أسهل طريقة نطق في العالم ، فقد ذهبت إلى جيمي.


أخبرت ساندرا أوبرا أنه عندما ولدت ابنتها في 12 سبتمبر 1984 ، كتبت هي وزوجها Rhoshandiatellyneshiaunneveshenk Koyaanisquatsiuth Williams في شهادة ميلادها ، لكنهم قرروا بعد ذلك أنها لم تكن طويلة بما يكفي ، لذا قاموا بتقديم تعديل جعل اسمها الأول 1019 أحرف طويلة ، وأضاف الاسم الأوسط المكون من 36 حرفًا لإجراء قياس جيد. كان طول شهادة ميلادها قدمين.


كان إعطاء الفتاة اسمًا طويلاً مزعجًا شيء ، لكن جعلها تتعلم ذلك كان شيئًا مختلفًا تمامًا. كان عليها تسجيل الاسم على شريط ثم تشغيله عليها مرارًا وتكرارًا حتى علمته عن ظهر قلب. في العرض ، قالت الشابة جيمي إنها تحب اسمها الفريد لأنه جعلها مشهورة وسمح لها بالسفر للقيام بالعروض وتفويت المدرسة.



شاهد الفيديو من لقاء اوبرا وينفري




على الرغم من أن حلقة برنامج أوبرا وينفري حول أطول اسم في العالم على شهادة ميلاد تم بثها في عام 1997 ، إلا أنها انتشرت عبر الإنترنت في عام 2019 ، عندما تم تحميلها على قناة OWN على YouTube ، حيث تمت مشاهدتها منذ ذلك الحين أكثر من 8 ملايين مرة. لقد تم القيام بجولات على الإنترنت منذ ذلك الحين.


ومن المثير للاهتمام ، أن الرقم القياسي لموسوعة جينيس لأطول اسم أخير في العالم قد تم تحديده بواسطة رجل ألماني يتكون اسمه الأخير من إجمالي 747 حرفًا.

تعليقات

محتويات الموضوع