القائمة الرئيسية

الصفحات

ماكدونالدز تستبدل الكراسي بدراجات ثابتة لحرق السعرات الحرارية أثناء تناول الطعام

ماكدونالدز تستبدل الكراسي بدراجات ثابتة لحرق السعرات الحرارية أثناء تناول الطعام

في الصين قامت مطاعم ماكدونالدز باستعمال دراجات رياضية ثابتة بدلاً من الكراسي التقليدية والاعتيادية في المطاعم ويتم استخدام تلك الدراجات اثناء تناول الطعام حتى تتمكن من حرق السعرات الحرارية , وتم استبدال مقاعد الطاولة العادية بدراجات ثابتة في محاولة واضحة لتعزيز التمارين الرياضية.


ماكدونالدز تستبدل مقاعد الطاولة بدراجات رياضية ثابتة

ماكدونالدز تستبدل مقاعد الطاولة بدراجات رياضية ثابتة

تُظهر مقاطع فيديو Viral TikTok التي تم إجراء جولات على الإنترنت خلال الأسبوع الماضي استخدام الدراجات الثابتة كمقاعد في مطاعم McDonald’s في Gunagdong. 

وكانت تلك الدراجات مصنوعة من البلاستيك المعاد تدويره ، لا تشجع الدراجات لزبائن المطعم على البدء في حرق السعرات الحرارية أثناء تناولهم فحسب ، بل تسمح أيضًا للأشخاص بإعادة شحن هواتفهم الذكية بالطاقة المتولدة. 

وفقًا لماكدونالدز الصين ، يوجد حاليًا 10 دراجات شحن خضراء في مطعمين في جوانجدونج وشنغهاي.

جاء في بيان ماكدونالدز الصين أن "الدراجة تولد الكهرباء لتشغيل الأجهزة اليومية مثل الهواتف المحمولة وهي جزء من مشروع ماكدونالدز الصين" Upcycle for Good ". "إنها مبادرة تركز على إنشاء منتجات بأجزاء بلاستيكية من مواد معاد تدويرها."

يبدو أن المبادرة الجديدة "مصممة لإلهام المزيد من السلوكيات الصديقة للبيئة حيث يستمتع العملاء بمفضلات ماكدونالدز الخاصة بهم".



شاهد الفيديو 




انتشر مقطع فيديو على TikTok يظهر امرأة تستمتع بمكافآت Mickey D أثناء عملها على دراجة ثابتة عبر الإنترنت ، مما أدى إلى ظهور عشرات الملايين من المشاهدات على منصة مشاركة الفيديو وحدها. 

سرعان ما أصبحت بداية محادثة ، حيث أشاد بعض المشاهدين بالتفكير خارج الصندوق لسلسلة الوجبات السريعة ، ووصفها آخرون بأنها مجرد خطوة علاقات عامة لا تساعد حقًا في موازنة تناول السعرات الحرارية الهائلة.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

محتويات الموضوع